اللواء الرابع مشاه جبلي يحتفل بتخرج دفعتين عسكريتين في تعز 

اللواء الرابع مشاه جبلي يحتفل بتخرج دفعتين عسكريتين في تعز 

 

خاص 

احتفل اللواء الرابع مشاه جبلي، بتعز، بتخرج كتيبتين عسكريتين، وتدشين مرحلة تدريبية جديدة.

ودشن قائد اللواء الرابع مشاه جبلي العميد أبوبكر الجبولي المرحلة الرابعة من العام التدريبي 2018م في معسكر الاصابح الشمايتين.

وقال قائد اللواء الرابع مشاه جبلي، العميد ابو بكر الجبولي، إن هذا حفل التدشين يأتي تزامناً مع الاحتفالات الوطنية بالذكرى الـ 56 لثورة 26 سبتمبر.

وأشار الجبولي، إلى أن بعض القوى الإمامية، اليوم تحاول استعادة أساليب البطش والجبروت عبر الانقلاب على الشرعية الدستورية.

وخاطب الجبولي، جنود اللواء الرابع والخريجين، قائلاً "أنتم في مقدمة الصفوف كجيش وطني والفضل يعود بعد الله لكم، في التصدي لهذه القوى الظلامية".

وقال العميد الجبولي ،إن الأمل كبير تحت قيادة المشير الركن عبدربه منصور هادي القائد الاعلى لاستكمال استعادة الشرعية وإسقاط ما تبقى من حكم الكهنوت وكل من واله.

وحذر العميد الجبولي، من يحاول العودة، من قوى الإمامة، تحت شعارات هزيلة، قائلاً إن الابطال جاهزون للتصدي لهم،ومستعدين للانتصار لجيشنا الوطني واستكمال بناء القوات المسلحة واستعادة الشرعية.

على الصعيد ذاته اختتم اللواء الرابع مشاه جبلي ،الدورة التدريبية الثانية لكتيبتين تخصص مشاه جبلي في معسكر القاعدة الادارية للواء بطور الباحة والتي استمرت ستة أشهر تخرج منها المشاركون بمهارات قتالية احترافية في التضاريس الجبلية الوعرة والمباني المرتفعة في حروب الشوارع.

وخلال عام تدريبي واحد استطاع اللواء تدريب ثلاث كتائب مسلحة، أحدها كتيبة مهام خاصه وفي أربعة معسكرات للواء في طور الباحة والمقاطرة والشمايتين.

لاتنسى مشاركة: اللواء الرابع مشاه جبلي يحتفل بتخرج دفعتين عسكريتين في تعز  على الشبكات الاجتماعية.